 757-85335236-(86+)    |     Mandy@jlaceramic.com
منتجات
الصفحة الرئيسية » منتجات » بلاط الجدار المصنوع يدويًا » بلاط الجدار المصنوع يدويًا مصنوعًا يدويًا 50x200mm بلاط المترو المصنوع يدويًا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

بلاط الجدار المصنوع يدويًا مصنوعًا يدويًا 50x200mm بلاط المترو المصنوع يدويًا

الكمية:
  • قوانغدونغ ، الصين (البر الرئيسي)

  • JLA

  • بلاط المترو

وصف المنتج مفصل
مقاس: 50x200mm، 50 × 200 مم مادة: بلاط السيراميك والسيراميك
الاستعمال: البلاط الداخلي وظيفة: مضاد للاحمضه
نوع البلاط: حدود، بلاط الأرضيات، بلاط الجدران نوع: بلاط المترو السيراميك
سطح: لامعة، مات حافة: مستقيم، مشطوف، نظرة الخبز
تسليط الضوء:

بلاط السيراميك اليدوية

,

بلاط مترو الأنفاق اليدوية

الديكور اللامع اليدوية جدار البلاط 50x200mm بلاط المترو يدويا

وصف

جلاسلسلة macarons الحرفية البلاط المزججيتم الانتهاء في تعجيلة جميلة سلسة. مع الكثير من الألوان والأنماط والأحجام للاختيار من بينها، هناك طرق لا حصر لها للاستفادة من بلاط المترو في منزلك. يسمح الصقيل الأنيق هذا بلاط المترو السيراميك لاستكمال مجموعة متنوعة من أنماط تزيين خصيصا للمطابخ والحمامات والرضع.

1 / لديناسلسلة macarons.hأندرحز البلاط المزججمناسبة للحمامات والمطابخ والشرفات، ولكن أيضا مخصصة للبار والمقهى وغيرها من الأماكن التي تتطلب العديد من المجموعات.

2 / بعد إطلاق درجات الحرارة العالية، تكون ألوان البلاط مشرقة ومثل راديان طبيعي.

3 / يستخدم البلاط الطين الطبيعي، يشتمل على الصقيل عالي الجودة، وإضافة عناصر تتبع بيئية خضراء تمنع النمو البكتيري.

ما إذا كانت الأذواق الخاصة بك تعمل على لوحة الحديثة أو التقليدية، وهي متعددة الاستخدامات،hأندرحز البلاط المزججهو الانصهار من التصميم الكلاسيكي مع الطراز الحديث. جيد جدا لتعزيز أسلوب الفضاء بأكمله، مشرق وجميل. جيد جدا لتعزيز أسلوب الفضاء بأكمله، مشرق وجميل.

من حيث التطبيق، البلاط اليدوي مصنوعة فريدة من نوعها والأصلية. في الديكورات المنزلية، يمكن استخدامه كجدار في الخلفية، الممر، غرفة الطعام، غرفة المعيشة، المطبخ، الحمام، إلخ. في الوقت الحاضر، هناك أنواع كثيرة من البلاط المصنوع من اليد في السوق، التقليدية والحديثة والأجنبية والأجنبية، جميع أنواع الأنواع. في الواقع، مصنوعة شخصيا، بلاط مصنوع يدويا مخصص، وكيفية التسوق سوف تبدو جيدة، سيكون لها أيضا تأثير.

كيفية عصا البلاط في المطبخ؟

1. ترتيب وضع خاص
عند تثبيت الطوب في المنطقة، يجب تشغيله من الداخل إلى الخارج. إذا وجد أن هناك بعض المنحدرات أو المصارف الأرضية في الطبقة السطحية، فيجب إيلاء اتجاه الصرف في التصريف، ومن أجل جماليات، يجب وضع بلاط الحائط من الجزء السفلي إلى الأعلى. بعد لصق بلاط الحائط، يتم إرفاقها بالبلاط الأرضي. عند مواجهة نصف الطوب، يجب وضعها تحت قدر الإمكان. لا يمكن إرفاق الجدار الآخر في الجزء العلوي مرة واحدة، في حال كانت البلاط لها وزن كبير وسيتسبب في الانهيار.
2. تم غارقة بلاط الحائط بالكامل
تتمثل طريقة التشغيل هذه بشكل أساسي في السماح للفجوة في جسم الطوب بإمتصاص الماء بأقصى قدر من الحد الأقصى، بحيث يكون من الأقل عرضة لتظهر فارغة وتسقط عند بدء البناء. إذا لم يتم تغمر جسم الطوب مباشرة على الحائط، فمن المحتمل أن يكون الجدار في الأسمنت. يتم امتصاص الرطوبة، وعندما تصل إلى مستوى معين، سيحدث الشقوق في بلاط الحائط.
ما البلاط المستخدمة في المطبخ؟ البلاط المستخدمة في المطبخ يجب أن تكون قادرة على التركيز على النظافة الجيدة ومقاومة وصمة عار. مقارنة أبخرة المطبخ ثقيلة نسبيا، فمن الأفضل أن هذه الزيوت لا تلتزم البلاط. الاحتياطات اللازمة لاستخدام بلاط المطبخ على النحو الوارد أعلاه، يمكنك إيلاء المزيد من الاهتمام لأخطاء استخدام البلاط، حاول ألا تسبب مشكلة لنفسك.

التعليمات

q1. كم سنة كنت تشارك في هذا العمل؟

A1: لقد شاركت شركتنا في هذا العمل بأكثر من 10 سنوات.

Q2. ما شروط الدفع الخاصة بك؟

A2: مصطلح الدفع لدينا هو t / t، l / c.

q3. ما هو موك الخاص بك (الحد الأدنى لكمية الطلب)؟

A3: لدينا موك هو 50m2، وهو أقل من أي شركات أخرى.

Q4. كيف يمكنك ضمان جودة المنتجات؟

A4: كل منتج صنعناه يعتمد على المعايير الدولية. وفي الوقت نفسه، لدينا فريق مراقبة الجودة المهنية للتحقق من الجودة أثناء الإنتاج وقبل التحميل.

q5. ما المصطلح السعر الذي يمكنك تقديمه؟

A5: Exw، فوب، CFR / CIF، DDP إلخ.

Q6.What وقت التسليم الخاص بك؟

A6: الانتهاء من الإنتاج في غضون 7-15days بعد تلقي الودائع.

q7. يمكنك أن تفعل oem بالنسبة لنا؟

A7: نعم، يمكننا أن نفعل OEM وفقا لمعايير الجودة والتعبئة.

على: 
تحت: