 757-85335236-(86+)    |     Mandy@jlaceramic.com
الإخبارية
الصفحة الرئيسية » أخبار » سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 21-07-2022      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تصف سياسة الخصوصية هذه كيفية التعامل مع معلوماتك الشخصية. باستخدام www.ceramic-walltiles.com ("الموقع ") أنت توافق على تخزين ومعالجة ونقل وإفصاح معلوماتك الشخصية كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.


مجموعة

يمكنك تصفح هذا الموقع دون تقديم أي معلومات شخصية عن نفسك. ومع ذلك ، لتلقي الإشعارات أو التحديثات أو طلب معلومات إضافية حول www.ceramic-walltiles.com أو هذا الموقع ، قد نجمع المعلومات التالية:

الاسم ومعلومات الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني ومعرف الشركة ومعرف المستخدم ؛ المراسلات المرسلة إلى أو منا ؛ أي معلومات إضافية تختارها لتقديمها ؛ وغيرها من المعلومات من تفاعلك مع موقعنا ، وخدماتنا ، والمحتوى والإعلان ، بما في ذلك معلومات الكمبيوتر والاتصال ، والإحصائيات في طرق عرض الصفحة ، وحركة المرور من وإلى الموقع ، وبيانات الإعلان ، وعنوان IP ومعلومات سجل الويب القياسية.

إذا اخترت تزويدنا بمعلومات شخصية ، فأنت توافق على نقل وتخزين تلك المعلومات على خوادمنا الموجودة في الولايات المتحدة.


يستخدم

نستخدم معلوماتك الشخصية لتزويدك بالخدمات التي تطلبها ، والتواصل معك ، واستكشاف المشكلات ، وتخصيص تجربتك ، وإبلاغك بخدماتنا وتحديثات الموقع وقياس الاهتمام في مواقعنا وخدماتنا.


إفشاء

نحن لا نبيع أو نستأجر معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة لأغراض التسويق دون موافقتك الصريحة. يجوز لنا الكشف عن المعلومات الشخصية للاستجابة للمتطلبات القانونية ، أو فرض سياساتنا ، والرد على الادعاءات بأن النشر أو المحتوى الآخر ينتهك حقوق الآخرين ، أو حماية حقوق أي شخص أو ممتلكاته أو سلامته. سيتم الكشف عن هذه المعلومات وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها. قد نشارك أيضًا المعلومات الشخصية مع مقدمي الخدمات الذين يساعدون في عملياتنا التجارية ، ومع أفراد أسرتنا التجارية ، الذين قد يقدمون محتوى وخدمات مشتركة ويساعدون في اكتشاف ومنع أعمال غير قانونية محتملة. إذا كنا نخطط لدمج أو الحصول على كيان عمل آخر ، فقد نشارك المعلومات الشخصية مع الشركة الأخرى وسوف نطلب من الكيان المشترك الجديد اتباع سياسة الخصوصية هذه فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية.


وصول

يمكنك الوصول إلى أو تحديث المعلومات الشخصية التي قدمتها إلينا في أي وقت عن طريق الاتصال بنا على: mandy@jlaceramic.com

نتعامل مع المعلومات كأصل يجب حمايته واستخدام الكثير من الأدوات لحماية معلوماتك الشخصية من الوصول غير المصرح به والإفصاح. ومع ذلك ، كما تعلمون ، قد تعترض الأطراف الثالثة أو تصل إلى عمليات الإرسال أو الاتصالات الخاصة. لذلك ، على الرغم من أننا نعمل بجد لحماية خصوصيتك ، إلا أننا لا نعدك ، ويجب ألا تتوقع أن تظل معلوماتك الشخصية أو الاتصالات الخاصة الخاصة بك خاصة دائمًا.


عام

قد نقوم بتحديث هذه السياسة في أي وقت عن طريق نشر شروط معدلة على هذا الموقع. تدخل جميع المصطلحات المعدلة تلقائيًا 30 يومًا بعد نشرها في البداية على الموقع. للحصول على أسئلة حول هذه السياسة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا.


الحصول على التحديثات وأحدث العروض منا.

النشرة الإخبارية

Foshan Jla سيراميك هي شركة تصنيع محترفة لإنتاج بلاط الجدران وبلاط الأرضيات بأحجام وألوان مختلفة.

رابط سريع

منتجات

اتصل

D-10، المنطقة الشرقية، قاعدة مقر صناعة السيراميك الصين، رقم 68، شارع جيهوا ويست، مدينة نانزوانغ، فوشان، قوانغدونغ، الصين.
 86-757-85335236+
 86-13630179610+
 
Copryright © 2021 Foshan JLA Ceramics Co., Ltd.           Support Leadong       Sitemap